This is a sample notification!

الرئيس العام يرعى حفل متقاعدي الهيئة ويكرم فريق الاستجابة للتلوث بالزيت
٢٥ جمادى الثانية ١٤٤١
رعى الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور عبدالرحمن بن سليمان الطريقي الحفل التكريمي السنوي لمتقاعدي الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة, حيث سلم الدروع التذكارية وشهادات التقدير للمكرّمين من المُحالين للتقاعد الذين بلغ عددهم (15) موظفاً متقاعداً بالهيئة وفروعها في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، بحضور أصحاب السعادة النواب، وذلك بمقر الهيئة بجدة.
وقال الطريقي في كلمته خلال حفل التكريم "إن الاحتفاء بالمتقاعدين ما هو إلا عرفاناً وواجباً نؤديه، وحرصاً على صون حق التقدير والاعتزاز بزملاء نكن لهم كل التقدير والاحترام.
وأضاف "إن كل واحد منا يشعر بالرضا حين يقدم لوطنه عمل صادق ويزداد الشخص ارتياحا وسعادة عندما يرى أن ما قام به من جهد خلال مشوار عمله مقدراً لدى منشأته التي أمضى فيها جل عمره ويشعر بأنه وفى بما اُوكل إليه بصدق، فلابد أن يشكر وهو أقل ما يمكن أن نقوم به تجاهكم".
كما كرم الرئيس العام للهيئة الموظفين المشاركين في الاستجابة الميدانية لحادث التلوث النفطي الذي تم مكافحته على شواطئ محافظة جدة وعددهم (42) موظفاً نظير جهودهم المميزة في إزالة التلوث وإعادة تأهيل المناطق المتضررة والمساهمة في حماية البيئة البحرية
وشهد الحفل عرض فيلم "قصة نجاح" الذي يحكي مسيرة عمل الهيئة منذ عام 1930م حتى اليوم، وفيلم عن أعمال فريق الاستجابة للتلوث بالزيت على شواطئ جدة



| آخر تعديل 25 جمادى الثانية 1441 هـ
عدد القراءات 474 قراءة