This is a sample notification!

الرئيس العام يرأس وفد المملكة في اجتماعات الدورة (30) لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة
١٦ صفر ١٤٤٠

ترأس معالي الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل بن مصلح الثقفي وفد  المملكة في اجتماعات الدورة (30) لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة الذي عقد اليوم الخميس 16 صفر 1440هـ الموافق 25 اكتوبر 2018م بمقر الجامعة العربية في القاهرة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من القضايا الاقتصادية والاجتماعية في الوطن العربي وتنفيذ البعد البيئي في أهداف التنمية المستدامة، واستعراض مؤشرات البيئة والتنمية والتعامل مع قضايا التغير المناخي والتحرك العربي في مفاوضات تغير المناخ وكذلك متابعة أعمال آلية التنسيق العربية للحد من مخاطر الكوارث واطلع على عرض لعدد من البرامج والمشاريع البيئية.

كما استعرض الاجتماع قصص نجاح للدول العربية في الاقتصاد الاخضر وعدد من الانشطة وفعاليات المنظمات العربية المتخصصة بالبيئة، وكذلك ناقش شعار يوم البيئة العربي وجائزة مجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة وعاصمة البيئة العربية.

وكان المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب قد اختتم أمس الأربعاء اجتماع الدورة (55) للمكتب برئاسة معالي الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل بن مصلح الثقفي وناقش فيه القرارات المرفوعة من الدورة 20 للجنة المشتركة للبيئة والتنمية في الوطن العربي والذي بدوره رفعها لاجتماع مجلس الوزراء العرب اليوم.

 

 

| آخر تعديل 16 صفر 1440 هـ
عدد القراءات 280 قراءة