This is a sample notification!

الإدارة العامة للمشاريع

المهام

  • تقييم أداء البرامج والمشاريع مقارنة بمقاييس الأداء والجدول الزمني ورفع تقارير الأداء.
  • ضمان تنفيذ جميع مراحل إدارة البرامج والمشاريع في الهيئة (من مرحلة التخطيط مروراً بالتنفيذ والمراقبة وحتى الإغلاق).
  • التنسيق مع إدارة المنافسات والمشتريات لإعداد وتجهيز جميع المستندات ووثائق العقود واستكمال إجراءات طرحها.
  • وضع شروط ومواصفات بنود عقود المشاريع بالاشتراك مع الجهة المستفيدة من المشروع وتقديم التوجيهات والتوصيات التي تراها الإدارة في صالح المشروع وعرضها على الاستشاري أو المقاول أو الاثنين معاً والتنسيق فيما بينهم للتنفيذ.
  • مراقبة عملية تقدم العقود وحالة الدفع وضمان توفر التقارير المناسبة لوضع عقود المشاريع.
  • مراقبة ومتابعة تنفيذ مجموعة البرامج والمشاريع الخاصة بالهيئة.
  • إدارة جميع العقود الخاصة بالمشاريع المبرمة بين الهيئة والجهات الخارجية والتأكد بأن التزامات العقود مفهومة وموافق عليها من قبل جميع الأطراف المعنية.
  •  التأكد من أن يتم إنهاء جميع عقود المشاريع بشكل مناسب وصحيح.