This is a sample notification!

الإدارة العامة لتطوير الأعمال والشراكات

المهام

  • الإشراف على الخطة الاستراتيجية للهيئة بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المختلفة وضمان مواءمتها مع رؤية المملكة .2030
  • تطوير سياسات وإجراءات تطوير الأعمال للمحافظة على كفاءة وتميز العمليات لتحقيق أهداف الهيئة.
  • المشاركة في عمليات تنظيم الاتفاقيات والعقود الخاصة بالاستثمار والعمل التجاري.
  • وضع اللوائح والإجراءات التنظيمية لدعم الأبحاث والدراسات.
  •  الإشراف على مذكرات التفاهم والاتفاقيات الموقعة مع شركاء الهيئة وإدارة تلك المذكرات.
  • تحديد الشركاء في القطاع الحكومي والخاص وغير الربحي من أجل إقامة شراكات استراتيجية.
  • دراسة وابتكار فرص استثمارية جديدة لطرحها والاستفادة منها في زيادة إيرادات الهيئة.
  • إعداد الاستراتيجية الخاصة بالجودة والتميز المؤسسي والخطط التنفيذية لها.
  • الإشراف على تأسيس وتحديث الهيكل التنظيمي للهيئة بما يتواءم مع خططها الاستراتيجية
  •  التركيز على العملاء في جميع الخدمات المقدمة ورفع الوعي الداخلي بالهيئة بشأن أهمية التركيز على العملاء.