This is a sample notification!

 
الصفحة الرئيسية
المهام
  1. الإشراف على جميع الأعمال والإجراءات الخاصة بموظفي الهيئة.
  2.  وضع وتنفيذ استراتيجية الموارد البشرية وضمان انسجامها مع استراتيجية الهيئة بالتنسيق مع القطاعات الأخرى بالهيئة.
  3.  تطوير وإعداد وتنفيذ البرامج التعريفية وتوفير الخدمات للموظفين الجدد.
  4. العمل على تحديث كافة أدوات الاتصال الداخلي بما في ذلك النشرات الداخلية، الموقع الإلكتروني، المواقع الداخلية للإعلان عن المواضيع التي تهم موظفي الهيئة لضمان اطلاعهم على آخر المستجدات والأخبار.
  5. إعداد دراسات تحليل القوى العاملة، وإدارة عملية تقييم أداء العاملين.
  6.  استقطاب وتوظيف القوى العاملة المؤهلة.
  7. تنفيذ كافة عمليات إدارة الأفراد والتوظيف والإجازات والمكافأة والعقاب وتسوية الحقوق وما إلى ذلك، طبقًا القوانين واللوائح والنظم المتعلقة بشؤون الموظفين.
  8.  الإشراف على قياس رأي الموظفين في المواضيع الداخلية والبرامج والخدمات التي تقدم لهم.