This is a sample notification!

المنظمات والتعاون الدولي
المهام
  1. الإشراف على اتفاقيات التعاون العلمي والتقني الدولي والثنائي، والتعرف على الفرص المتاحة فيها وتطويرها إلى برامج ومشاريع.
  2. اقتراح تمثيل الهيئة في اجتماعات البرامج والمنظمات والهيئات العربية والإقليمية والدولية المرتبطة أعمالها بالهيئة ،ومتابعة نشاطها وإعداد التقارير الدورية بذلك.
  3.  تقديم المشورة الفنية لمتخذي القرار عند إعداد سياسة أو توجه الهيئة حيال القضايا المثارة ذات العلاقة بنشاطها عربياً وإقليمياً ودولياً بما يكفل ضمان المحافظة على مصالح المملكة ومقدراتها.
  4. اقتراح وإعداد مذكرات التفاهم والاتفاقيات الثنائية والمتعددة الأطراف ومتابعة التصديق عليها والتنسيق مع الجهات المعنية للاستفادة من بنودها.
  5.  التوصية بتأسيس شراكات استراتيجية مع المنظمات والمعاهد الدولية المتخصصة، واستقطاب خبرات دولية تعمل على دعم أعمال الهيئة.
  6. المشاركة في وضع آليات تنفيذ برامج الاتفاقيات الثنائية الموقعة للتنسيق مع الجهات المستفيدة في الهيئة وتقييمها.
  7. اقتراح عضوية المملكة في المنظمات والهيئات الإقليمية والدولية ذات العلاقة بنشاطات الهيئة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتفعيل نشاطها.
  8.  متابعة أعمال المنظمات والهيئات الإقليمية والعربية والدولية المتعلقة بنشاط الهيئة والتي تشترك المملكة في عضويتها والتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة.
  9. التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية فيما يتعلق بتنفيذ الالتزامات المترتبة عن توقيع اتفاقيات البروتوكولات الدولية والإقليمية ومتابعة إجراءات تطبيقها على المستوى الوطني.