This is a sample notification!

العلاقات العامة والتواصل
المهام
  1. دعم ورفع مستوى الوعي في الحفاظ على البيئة وتعزيز التفاعل المجتمعي للارتقاء بالأداء البيئي والأرصادي.
  2. الإشراف على إصدارات الهيئة الإعلامية والتوعوية وتوزيعها بموجب التعليمات الرسمية التي تُنظم ذلك.
  3.  الرد على استفسارات وسائل الإعلام بالتنسيق مع الإدارات المختصة بالهيئة.
  4.  تزويد جميع وسائل الإعلام المختلفة) مقروءة- مسموعة – مرئية - إلكترونية(   بأخبار الهيئة وأنشطتها، وكذلك متابعة وإدارة المحتوى الإعلامي للهيئة عبر موقعها الإلكتروني، وإعداد الملف الصحفي اليومي.
  5. متابعة ما ينشر في وسائل الإعلام المختلفة عن الهيئة ونشاطاتها وتحليله ورفعه بشكل دوري إلى المسؤولين في الهيئة.
  6. إعداد وتنظيم والمشاركة في المناسبات الداخلية والمحلية والدولية المتعلقة بالهيئة لإبراز دور الهيئة وأنشطتها في الأرصاد وحماية البيئة.
  7.  استقبال ضيوف وزوار الهيئة من الداخل والخارج، وإعداد برنامج الزيارة لهم، وتعريفهم بنشاطات الهيئة ونقل وجهة نظرهم، استخراج التأشيرات ومتابعة إجراءات الزيارة والمغادرة.